تثبيت تطبيق Blackberry Notable على أي جهاز أندرويد


أعلنت شركة بلاكبيري عن تطبيق جديد يدعى Notable ، التطبيق بسيط جدًا في فكرته ولكنه عملي ولابد أن كثيرين كانوا ينتظرون مثل هذا التطبيق ، الهدف منه هو تصوير الشاشة وتحرير الصور والكتابة والرسم عليها بسهولة عالية.


إذ يجعل من عملية مشاركة الصورة مع إيصال أفكارك سهلة جدًا بدون أن تضطر لاستخدام محررات معقدة ، التطبيق حاليًا حصري لأجهزة البلاكبيري ولكن سوف نريك كيف تستطيع استخدامه على جهازك.

قد يفيدك أيضًا :


Blackberry Notable

كما قلنا أن هذا التطبيق هو مخصص لتصوير الشاشة مع إمكانية الرسم والكتابة و وضع الملصقات وإمكانية إرسال الصور بسهولة تامة ، في الوقت الحالي التطبيق متاح لأجهزة البلاك بيري فقط التي تعمل بنظام أندرويد ولكن في قريبًا سوف يكون متاح لأجهزة الأندرويد التي مثبت عليها تطبيق BlackBerry Hub+ ، لكن تتوفر نسخة معدلة تعمل على أي جهاز أندرويد بدون حتى الحاجة لتطبيق Hub ، ولكن لكي يعمل معك التطبيق يشترط أن يكون نظام جهازك أندرويد 5.0 ومافوق.

رابط النسخة الرسمية [ اضغط هنا
رابط النسخة المعدلة [ اضغط هنا ]

صور التطبيق :


عند تشغيل التطبيق لأول مره سوف يظهر لك وصف مختصر عن التطبيق


من إعدادات التطبيق تستطيع تخصيص تطبيق مفضل للمشاركة السريعة وأيضًا يمكنك عرض تنبيه في شريط الإشعارات للإلتقاط السريع للشاشة وكذلك السماح للتطبيق بأن يفتح الصورة بشكل مباشر في المحرر بعد الإلتقاط لكي تعدل الصورة بسرعة.


استخدام التطبيق سهل جدًا وبإمكانك إضافة صور من الاستوديو وليس فقط صور الشاشة وبإمكانك سحب شريط الأدوات للأعلى لكي تظهر لك خيارات تخصيص أكثر.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق