تحميل المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk للأندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل تطبيق المنبه الذكي والشهير Sleep Cycle alarm clock التطبيق الأقوى من بين تطبيقات المنبه للأندرويد فهو يقوم بمتابعة النوم وتحليله باستخدام حساسات الهاتف واختيار الوقت الأنسب لتنبيهك .


Sleep Cycle alarm clock هو منبه ذكي بفكرة ذكية وعبقرية وذلك لأنه يقوم بتحليل نومك وإيقاظك بطريقة ذكية وبشكل تدريجي في مراحل خفيفة من النوم فهو يقوم بإستخدام حساس التسارع في جهاز الاندرويد لتتبع الحركة ومراقبة دورة نومك (من نوم عميق، ونوم خفيف، واستيقاظ) ليقوم في خلال هذا الوقت بإكتشاف الوقت المثالي لإيقاظ المستخدم خلال 30 دقيقة قبل موعد التنبيه، فإذا قمت بضبط المنبه على الساعة 5 و 30 دقيقة مثلا سيقوم المنبه بمراقبة نومك من الساعة 5 الى الساعة 5 ونصف لمدة نصف ساعة هل هو نوم عميق أم نوم خفيف أو غير ذلك فيختار الوقت المناسب (بأن تخرج من النوم العميق) في خلال هذه النصف ساعة ومتى ما وجد الوقت المناسب لايقاظك يبدأ بالرنين .


هذا المنبه الذكي والشهير Sleep Cycle alarm clock صدر قبل فترة للآيفون وتم تقيمه من قبل مستخدمي نظام ios على أنه افضل تطبيقات النتبيه الذكية للأجهزة الذكية! كما تحدثت عنه الكثير من المواقع العالمية التقنية والإخبارية، ثم بعد ذلك صدر للأندرويد ولاقى شعبية كبيرة جدا  واليوم نأتي لكم بهذا المنبه الخارق بنسخته الخاصة بالأندرويد برابط مباشر .


من الميزات العجيبة التي ينفرد بها هذا المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock هو أنه يقوم بعرض وتقديم تقارير ومخططات عن دورة نومك ، وعن جودة نومك هل أنت تنام بشكل جيد ام لا،  وأي يوم من أيام الأسبوع تنام أفضل! كما سترى في الصور في الأسفل، اضافة الى وجود 15 نغمة تنبيه مختلفة تم اختيارها بعناية وذات جودة عالية ويمكنك تخصيصها، والعديد من الميزات الخاصة بهذا التطبيق والتي لا تجدها في غيره من تطبيقات المنبه للأندرويد يمكنك اكتشافها بنفسك .


 


صور المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk



تحميل المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk للأندرويد برابط مباشر مجانا
تحميل المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk للأندرويد برابط مباشر مجانا
تحميل المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk للأندرويد برابط مباشر مجانا
تطبيق المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk للأندرويد

 


تحميل المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk برابط مباشر


الآن يمكنك تحميل تطبيق المنبه الذكي والشهير Sleep Cycle alarm clock للأندرويد مجانا برابط مباشر apk نوفره لك برابط تحميل مباشر من سيرفر عالم التطبيقات المعدلة ستجد الرابط بالأسفل ، وحتى يصلك جديد التطبيقات المعدلة التي نقوم بنشرها بشكل متكرر يمكنك متابعتنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وقوقل بلس والتي ستجدها في أعلى يسار الصفحة .


 


The post تحميل المنبه الذكي Sleep Cycle alarm clock apk للأندرويد برابط مباشر مجانا appeared first on عالم التطبيقات المعدلة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق