تفعيل المكالمات الصوتية والمرئية في تطبيق Signal


تطبيق Signal من خدمات التراسل الفوري الشهيرة وكثيرًا ما يصنف على أنه من أفضل تطبيقات التراسل الفوري من ناحية التشفير والأمان.


بدأت الشركة المطورة لهذا التطبيق في إتاحة ميزة مكالمات الفيديو والصوت ولكنها في طور تجريبي ، لو كنت مهتمًا بهذه الميزة الجديدة سوف نوضح لك كيف تحصل عليها.


قد يفيدك أيضًا:




Signal Private Messenger

تطبيق Signal هو تطبيق تراسل فوري يوفر جميع الميزات الأساسية ويأتي بتصميم ماتيريال جميل مع إمكانية التحكم في إشعارات المحادثات كل على حده وأيضًا إمكانية تغيير ألوان محادثات جهات الإتصال  حسب رغبتك ويحوي ميزة إدارة الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط مع بعض الميزات الأخرى.

الشيء الأهم أنه قامت الشركة بإضافة ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو لتطبيق Signal بشكل تجريبي ، قمت بتجربة سريعة لهذه الميزة وبكل صراحة جودة نقاء الصوت عالية جدًا وقريبة من جودة تطبيق Wire ، إذ أنه يتفوق على مكالمات الواتس اب بمراحل ! إذا أردت تجربة المكالمات سوف نوضح لك كيف تحصل عليها.


تفعيل المكالمات في تطبيق Signal Private Messenger :


إن لم يكن لديك التطبيق فقم بتثبيته من [ قوقل بلاي من هنا ] بعد بدء التحميل قم بالإنضمام إلى البرنامج التجريبية من أسفل صفحة التطبيق في قوقل بلاي ، بعد لحظات سوف يظهر لك التحديث التجريبي فقم بالتحديث فورًا.


بعد تفعيل التطبيق إذهب إلى الإعدادات ثم متقدم ثم قم بتفعيل خيار Video calling beta لتفعيل مكالمات الفيديو والصوت في تطبيق Signal.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق