تحميل برنامج تغيير الاصوات






تحميل سجل صوتك وإضافة المؤثرات الصوتية إلى تغيير صوتك مع هذا التطبيق بارد. يمكنك يبدو بارد مثل دارث فيدر أو يمكنك يبدو مخيفا مثل الشيطان، أو لطيف مثل القط. كيفية تغيير صوتك بسهولة ولدي الكثير من المرح؟ هذا تطبيقات اندرويد مجانية، تحميل برنامج تغيير الاصوات، هو "مسجل الصوت" وبرنامج تغيير الصوت 
لتحرير الصوت الخاص بك في العديد من الطرق المختلفة مع تغير الصوت. اختيار أصوات مضحك من لها مكتبة الصوت و تعديل صوتك. سوف يكون لها طن من المرح مضمونة!

برامج التحميل البرامج المجانية للهاتف المحمول الخاص بك واستكشاف المؤثرات الصوتية المجانية من هذه محرر الصوت!

تعديل صوتك وخلق مضحك الأصوات. ضبط صوت باعتبارها نغمة أو الإخطار صوت و سهم مع أصدقائك!

تحرير وتغيير صوتك مع العديد من"المؤثرات الصوتية مجنون، حفظه وضبطه كنغمة رنين، إخطارا رسالة أو تنبيه التنبيه. يمكنك مشاركة تسجيل الصوت على الشبكات الاجتماعية أو إرساله إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية.

تحميل برنامج تغيير الاصوات مغير صوت هو بسيط جدا للاستخدام. تسجيل صوتك، أو استخدام تسجيل من الهاتف الخاص بك، حدد تأثير الصوت وتطبيقه من خلال النقر على زر واحدة. تلعب لتسجيل الصوت الجديد والاستماع إلى الأصوات مضحك، وحفظها وتعيينها رنات أو الإخطارات أو مشاركتها إذا كنت تريد.

  وهي ملامح هذا التطبيق بارد:
الآثار الحديث
اللعب لحظة من صوت معدلة
تسجيل الصوت، وحفظ، والاستماع وتبادل
إضافة إلى نغمات
إضافة إلى إخطارات

والمؤثرات الصوتية من مكتبة الصوت هي التالية: أنت، والماوس، والإذاعة القديم، فيدر، زوجة، سايبورغ، الرمزية، القط، والتنين، والأغنام، والشيطان، القبطان، الفيلم، الطفل، جده، والتهاب الحلق، والصوت العالي، صديقة، مثيرة، عيد جميع القديسين، والكوميديا، العالم المفقود، ذرة النملة، الطيور.

الحصول على "نغمات موبايل" و رسائل مجانية " يبدو لهاتفك المحمول مع هذا برامج تحرير الصوت. يمكنك تحرير الأصوات المختلفة وتضحك مع أصدقائك. تقاسم أصوات مضحك مع أصدقائك باستخدام هذه تسجيل صوتي والمتعة محرر الصوت مع العديد من المؤثرات الصوتية مضحك. ، حيوانات مضحكة أو أصوات مخيفة.

الأصوات باردة ونغمات يمكنك ان تجعل مع تحميل برنامج تغيير الاصوات التطبيق سوف تجعلك تضحك! هذا تسجيل صوتي و مغير صوت يتيح لك تعديل صوتك والمتعة. جعل النغمات المضحكة، والإخطارات والإنذارات مع هذا مغير صوت. حصة أصوات مع المؤثرات الصوتية مع الجميع!

الجمع بين المزيد من الآثار في وقت واحد بحيث يمكنك يبدو وكأنه القط مع التهاب في الحلق أو تنين الدرامي أو شاة سايبورغ. الاحتمالات لا حصر لها! التحدث أو الغناء، ويصرخ أو الهمس، تسجيل نفسك وجعل المؤثرات الصوتية رهيبة مع هذا مغير صوت التطبيق. تنزيل الحرة نغمة صانع! لك الحب والأصوات مضحك ونغمات باردة وسوف ترغب في مشاركتها مع كل أصدقائك!

هذا التطبيق صوت هو التطبيق للأطفال والتطبيق للبالغين. كنت ستكون لدينا الكثير من المرح مع أفضل مغير صوت! جعل العشرات من النغمات الجديدة للهاتف المحمول! شارك هذه رنات موبايل مع جميع أصدقائك!

تحميل هذا البرنامج وعمل أصوات مضحك مع المؤثرات الصوتية، وجعل النغمات المضحكة الحرة و الإشعارات، والتمتع تقاسم مع الأصدقاء.



                                                                 تحميل 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق